زكريا ناصف يكشف عن أسباب تأجيلات مباريات الدوري .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال الكابتن زكريا ناصف، إن مسابقة الدوري الممتاز شهدت تواجد عدد من المباريات المؤجلة لعدد من الفرق المشاركة في البطولة لعدة أسباب من ضمنها أسباب إجبارية.

واضاف ناصف، خلال برنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن المباريات المؤجلة في الدوري تعود إلى مباريات المنتخب المصري لكرة القدم والبطولات الإفريقية سواء دوري دوري أبطال إفريقيا او الكونفيدرالية الإفريقية والبطولة العربية وكأس مصر.

وكشف الكابتن زكريا ناصف، أن البطولات السابقة مرتبطة بضرورة إجراء تعديلات في جدول مسابقة الدوري الممتاز، موضحا أن الفرق التي لديها مشاركات هي الأهلي والزمالك والمصري والاتحاد والإسماعيلي.

وأشار الكابتن زكريا ناصف إلى أن الفرق الخامسة الماضية لديها مباريات مؤجلة نظرا للبطولات التي خاضتها تلك الفرق، موضحا أن أجندة البطولة العربية لم يتم تحديدها بعض في أجندة البطولة حتي يتم اتخاذ المناسب من أجل تحديد مواعيد مباريات مسابقة الدوري الممتاز.

شاهد .. تعليق زكريا ناصف على أزمة المباريات المؤجلة

الماتش – شاهد .. تعليق زكريا ناصف على ازمة المباريات المؤجلة تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in