زينة تكشف تفاصيل مشاجرتها مع أسرة أمريكية فى دبى

أكدت الفنانة زينة انها حررت محضرا ضد أسرة أمريكية واتهمتها بتصويرها دون إذن قبل أيام بأحد فنادق مدينة دبي، موضحة انها رفضت أى تصالح مع تلك الاسرة وتتمسك بحقها القانونى.

وقالت زينة ان ما تداولته مواقع عربية بشأن اتهامها بالاعتداء على أسرة أجنبية في الإمارات غير صحيح، مؤكدة ثقتها في تعامل السلطات الاماراتية مع الواقعة بكل حيادية .

واضافت الفنانة زينة،في بيان لها، إنها حررت محضرا ضد الأسرة لقيامهم بتصويرها دون إذن ما يمثل جريمة، حيث كانت تجلس في المطعم، وفوجئت بأشخاص يقتحمون حياتها الخاصة ويقومون بتصويرها.

وأضافت أنها طلبت منهم – بكل ود واحترام – الكف عن تصويرها فى الخفاء، لكن الأسرة رفضت الاستجابة وقامت بسبها والاعتداء عليها، فاضطرت إلى إبلاغ الشرطة، وحررت بلاغا بالواقعة.

وبحسب زينة فقد قامت الشرطة بتفريغ الكاميرات، التى بطبيعة الحال سجلت ما حدث بالتفاصيل، وتم حجز الأسرة ليلة كاملة رهن التحقيق، وبعد ذلك صدر قرار بمنعهم من مغادرة الإمارات لحين انتهاء التحقيقات .

وكشفت أن الأسرة حاولت مرارا وتكرارا القيام بمحاولات صلح وتقديم الاعتذار، لكنها رفضت، مضيفة أنهم لوحوا [أنهم يحملوا الجنسية الأجنبية وقادرون على إنهاء الأمر ، لكنها رفضت كل تلك المحاولات ومتمسكة بموقفها فى الحصول على حقها القانونى بشكل كامل.

(Visited 512 times, 1 visits today)

You might be interested in