سحر نصر: الرئيس السيسي أدخل تعديلات على قانون الاسثتمار لتوفير بيئة جيدة لرجال الأعمال في مصر.. فيديو

كتب – عمر حسن

قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، إن مصر تنعم بعلاقة شراكة قوية مع اليابان، خاصة في ظل رئاسة الرئيس السيسي للاتحاد الإفريقي.

جاء ذلك خلال كلمتها بافتتاح منتدى الأعمال المصري – الياباني الذي يعقد على هامش مشاركة مصر بوفد رفيع المستوي بفعاليات الدورة السابعة لقمة مؤتمر طوكيو الدولي “تيكاد 7” بمدينة يوكوهاما بحضور الدكتور عمرو نصار وزير الصناعة والمهندس إبراهيم العربي، رئيس مجلس الأعمال المصري – الياباني ، ونائب المجلس رجل الصناعة محمد أبوالعينين، والمهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب.

وأضافت وزيرة الاستثمار: «ما زال يمكننا تعميق العلاقات المشتركة على المستويين الاقتصادي والتجاري.. ويسعدنا أن يكون لليابان حجم كبير من الاستثمارات والمشروعات في مصر»، متابعة: «استمعنا لكثير من التحديات التي كان يواجهها مجتمع رجال الأعمال اليابانيين في مصر.. واتخذنا الإجراءات في هذا الصدد للتأكد من حل المشكلات، فالوقت يساوي المال بالنسبة لمجتمع الأعمال».

وأكدت نصر أن الدولة عملت على تحسين بيئة رجال الأعمال في مصر، وتمت الماوفقة على الكثير من الإصلاحات الاستثمارية، متابعا: «الرئيس أدخل تعديلات على قانون الاستثمار، لتوفير المزيد من الحوافز لرجال الأعمال»، متابعة: «سيجتذ ذلك العديد من الاستثمارات بعد موافق الرئيس على التعديلات الأسبوع الماضي».

كلمة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي خلال مؤتمر مجلس الأعمال المصري – الياباني

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in