سفير اليابان بالقاهرة: الحكومة المصرية توفر بيئة استثمارية جيدة.. فيديو

كتب – عمر حسن

قال السفير ماسكي نوكي، سفير اليابان لدى القاهرة، إن مصر تتمتع بإمكانيات عظيمة، وبيئة استثمارية جيدة، لذا فإن الشركات اليابانية أكثر اهتماما بتدعيم العلاقات الاقتصادية مع مصر.

جاء ذلك خلال كلمته بافتتاح منتدى الأعمال المصري – الياباني الذي يعقد على هامش مشاركة مصر بوفد رفيع المستوي بفعاليات الدورة السابعة لقمة مؤتمر طوكيو الدولي “تيكاد 7” بمدينة يوكوهاما بحضور الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والدكتور عمرو نصار وزير الصناعة والمهندس إبراهيم العربي، رئيس مجلس الأعمال المصري – الياباني ، ونائب المجلس رجل الصناعة محمد أبوالعينين، والمهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب.

وأضاف سفير اليابان لدى القاهرة: «حكومة اليابان حريصة على تطوير العلاقات بين رجال الأعمال في مصر واليابان، وتعزيزها بشكل أفضل، ونبحث عن إطار مستمر لبيئة الأعمال بين البلدين، وسوف تكون هناك مناقشات بين الرئيس السيسي، ورئيس الوزراء اليابان، لتعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين».

سفير اليابان لدى القاهرة: الحكومة المصرية توفر بيئة استثمارية جيدة

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in