شاهد أهداف الأهلي والجونة في الدوري الممتاز

كتب: كريم فؤاد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا مهما على حساب نظيره، فريق الجونة، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، على ملعب السلام، ضمن منافسات بطولة الدوري، ليصل الأهلي إلى النقطة الـ17، ويواصل الانتصارات.

وشهدت الدقائق الأولى حماسا كبيرا من جانب الفريقين، ومحاولات من جانب لاعبي الفريق للسيطرة في وسط الملعب. في الوقت الذي تكتل فيه لاعبو الجونة مع الاعتماد على المرتدات. ومن إحدى الكرات، نجح المنافس في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ١٢ عن طريق محمد نادي، بعد سقوط سعد سمير، بسبب تأثير الأمطار على أرضية الملعب.

وفي الدقيقة الـ٦٨ نجح أحمد الشيخ في تسجيل هدف التعادل بعد أن استغل عرضية متقنة من جانب وليد سليمان، ليقوم بتسديد الكرة بقوة لتسكن شباك الجونة.

واستمرت بعد ذلك سيطرة لاعبي الأهلي على مجريات اللعب بعد الانتعاش الذي أحدثه وليد سليمان إلى أن جاءت الدقيقة الـ٧٩، ليسجل سليمان الهدف الثاني، بعد أن نفّذ ركلة ركنية متقنة، ارتطمت بأحد لاعبي الجونة، ودخلت المرمى ليضع الفريق في المقدمة.

وبهذه النتيجة واصل الأهلي انتصاراته للمباراة الثانية على التوالي، ليقفز 6 مراكز في ترتيب جدول المسابقة ليحتل المركز العاشر برصيد 17 نقطة فيما تجمد رصيد الجونة عند 16 نقطة في المركز الرابع عشر.

أهداف الاهلي والجونه 2 – 1 | ريمونتادا الأهلي المثيرة وهدف عالمي لـ وليد سليمان – الدوري المصري

أهداف مباراة الاهلي والجونه 2 – 1 | مباراة مؤجلة من الاسبوع السابع الدوري المصري الممتاز 2019 – 2018 | تابعونا واشتركوا بالقناة ليصلكم كل جديد بث مباشر مباريات الدوري المصري 2018 – 2019 اهداف وملخصات الدوري العام المصري الممتاز

(Visited 324 times, 1 visits today)

You might be interested in