شاهد| في استجابة لـ «رشا مجدي» .. وزير السياحة اللبناني يعتذر لمصر

في استجابة للإعلامية «رشا مجدي» تقدم وزير السياحة اللبناني بإعتذاراً رسمياً لمصر عن التصريحات المسيئة التي نشرت على لسانه تجاه مصر .

وأكد وزير السياحة اللبناني فى بيان رسمي انه يعتذر لمصر قيادة وحكومة وشعباً عما قال أنه سوء تعبير غير مقصود .. مؤكدا على اعتذاره وتمنياته لمصر بالإزدهار، و على عمق العلاقة مع مصر وقام بنشر اعتذاره في جميع وسائل الإعلام اللبنانية .

وكانت الإعلامية «رشا مجدي» مقدمة برنامج «صالة التحرير» بقناة «صدي البلد» قد آثارت القضية وناشدت الهيئة العامة للاستعلامات بضرورة التأكد من تصريحات وزير السياحة اللبناني أوديس كيدانيان تجاه مصر والرد عليه بشكل قوي .

وأضافت رشا مجدي أنه فى حال كون التصريحات المنسوبة لوزير السياحة اللبناني صحيحة يجب أن يكون هناك رد مناسب على ما قيل عن مصر بلدنا .

الأمر الذي أدي إلى تدخل هيئة الإستعلامات والتواصل مع وزارة الخارجية المصرية والسفير نزيه النجاري سفير مصر فى لبنان حول ما نشر على لسان المسئول اللبناني بصحفية ديلي ستار اللبنانية وتضمن وصفا مسيئا غير مقبول عن مصر، مؤكدة أن الوزير اللبناني أصدر بيانا اعتذر فيه بشدة لمصر .

وكان وزير السياحة اللبناني قد قام بالإدلاء بتصريحات باللغة الإنجليزية مفادها بأن المصريين يعيشون فى القبور وقام بوصف مصر بألفاظ نابية .

 

رشا مجدي تطالب الهيئة العامة للإستعلامات التأكد من تصريحات وزير السياحة اللبناني تجاه مصر

رشا مجدي تطالب الهيئة العامة للإستعلامات التأكد من تصريحات وزير السياحة اللبناني تجاه مصر تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 510 times, 1 visits today)

You might be interested in