شاهد فرحة الزمالك بعد اقتناص السوبر الإفريقي من الأهلي وتأهله إلى مونديال اليد

كتب: كريم فؤاد

شهدت الصالة المغطاة في مدينة وجدة المغربية فرحة غامرة بين لاعبي الفريق الأول لكرة اليد لنادي الزمالك بعد الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي بنتيجة 38-35 وتأهله رسميا إلى مونديال اليد الذي يقام في المملكة العربية السعودية خلال العام الحالي.

وانتهى الشوط الأول لصالح الأهلي بنتيجة 13/11 حيث شهدت الدقائق الأولى تألقا كبيرا من جانب لاعبي الأهلي، وفي الشوط الثاني تعادل الفريقين بنتيجة 27/27 وتم اللجوء إلى أربعة أشواط إضافية انتهى الأول بالتعادل بنتيجة 29/29 والشوط الاضافي الثاني 31/29 والشوط الإضافي الثالث لصالح الزمالك بنتيجة 35-32 ثم ينتهي اللقاء بفوز الزمالك بنتيجة 38-35.
ونجح الزمالك في الحفاظ على لقب السوبر الإفريقي الذي حصده الموسم الماضي بعد الفوز على الأهلي.

وتأهل الزمالك إلى مباراة السوبر الإفريقي بعدما نجح في التتويج ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، بينما توج الأهلي ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، ليصعد أيضا إلى السوبر الإفريقي.

وشهدت مباراة كأس السوبر الإفريقي لليد بين الأهلي والزمالك أحداث مؤسفة في الثواني الأخيرة من المباراة التي أقيمت في مدينة وجدة المغربية.

وبدأت أحداث الخناقة بين لاعبي الأهلي والزمالك بعد أن سدد أحد لاعبي الزمالك كرة إلى مرمى الأهلي ولكنها تصطدم بالعارضة ويسرع الحارس بالتقاط الكرة لتحدث مشاجرة بين اللاعبين حتى نجح الأمن في إنهائها سريعا.

(Visited 324 times, 1 visits today)

You might be interested in