شطة : بطولة أمم إفريقيا 2019 كانت ستلغي لولا تدخل الحكومة المصرية .. فيديو

وجه الكابتن عبد المنعم شطة رئيس اللجنة الفنية السابق بالإتحاد الإفريقي التهنئة للشعب المصري بالفوز بتنظيم بطولة أمم إفريقيا 2019، وقال شطة أن الدولة المصرية كانت حريصة على إقامة وتنظيم البطولة، وقدمت كل الدعم خلال 24 ساعة، وأن الاتحاد الإفريقي أثلج صدره بسبب الدعم الحكومي المصري لإقامة البطولة .

وأوضح الكابتن شطة فى لقاء مع مراسل برنامج «الماتش» الذي يقدمه الكابتن زكريا ناصف على شاشة فضائية «صدي البلد» أن أمم إفريقيا كانت مهددة بعدم الإقامة لولا موقف مصر، لأنها الكاف ضمن أن هناك دولة تدعم وقادرة على تنظيم البطولة مثل مصر، فالشباب والرياضة من خلال الدعم الحكومي المصري أكد وجود الجماهير فى الملاعب وأن البطولة ستقام فى أحسن صورة .

وأكد كابتن شطة أن بعض الملاعب فقط تحتاج إلى صيانة، فالدوري العام كان مكثف للغاية، خصوصا الملاعب الستة التي ستقام عليها المباريات، أما ملاعب التدريب فمن الممكن أن تكون فى وضع أفضل .

وأشار شطة إلى أن إقامة البطولة فى مصر لم تكن مفاجأة، وانه لا يمكن إلغاء الدوري المصري أو تأجيله بأي حال لان الرعاة دفعوا مبالغ كبيرة، ومرتبطين بعقود .

وأكد كابتن شطة أن الأهلي يمر بأزمة قوية وطاحنة، وسط تراكم من المشكلات، فهناك 12 لاعب أساسي أبتعدوا عن الملاعب أكثر من 5 شهور ولأعبين آخرين أكثر من سنة ونصف، فالإصابات مشكلة كبيرة تواجه الأهلي وأثارت فى اهتزاز مستواه، ودخل لاعبين صغار جدد لم يكونوا قادرين على تحمل المسئولية بشكل كبير، وخلال الفترة الماضية قام الأهلي بعمل تحليل وتجديد وتعاقد مع لاعبين جدد ودفع فلوس كتير، فالوضع سيتغير بعد التعاقد مع حسين الشحات وياسر إبراهيم، والدوري مازال طويلا والأهلي قادر على المنافسة من جديد رغم صعوبة موقفه، ولكنه قادر على تصحيح الأوضاع مرة أخري .

 

كابتن شطة : مصر أنقذت أمم أفريقيا و خطاب الدعم الحكومي حسم الموافقة علي تنظيمها مبكرا

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus|…

 

(Visited 394 times, 1 visits today)

You might be interested in