عادل عبد الرحمن: كارتيرون مسؤول عن كثرة الإصابات بالأهلي.. وإقالته تأخرت

كتب: أنس سمير

أكد عادل عبد الرحمن، المدير الفني لفريق الشباب بالنادي الأهلي، ضرورة الاعتماد على ناشئي الأهلي، في ظل ارتفاع القيمة التسويقية للاعبين، خاصة أن شباب الأهلي يتسمون بالانضباط.

وتابع عبد الرحمن خلال لقائه مع الإعلامي زكريا ناصف خلال برنامج «الماتش» على قناة صدى البلد « أحمد حمودي قدم أداء مع الباطن السعودي أفضل من الأهلي».

وأضاف عبد الرحمن «أسلوب تعامل المدرب مع اللاعبين تغير، فالآن لم يعد المدرب يستطيع أن يخيف اللاعب بلغة الكرة، فالاحتراف يمكن اللاعب من تأمين مستقبله خلال عامين، وبالتالي يصبح مفرطا في السهر وغير منتظم».

وحول تعثر الأهلي بالدوري، قال عبد الرحمن « الأهلي لديه فرصة جيدة للعودة إلى مستواه الطبيعي»، مشيرا إلى أن كثرة الإصابات وراء تعثر الأهلي الفترة الماضية.

وأشاد المدير الفني لفريق الشباب بالنادي الأهلي، بقرار رحيل باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للأهلي، قائلاً: «قرار جيد جدا وتأخر، وكارتيرون يتحمل جزء من مسؤولية تعدد الإصابات».

عادل عبد الرحمن : “حمودي افضل مع الباطن السعودي عن الاهلي “

عادل عبد الرحمن : “حمودي افضل مع الباطن السعودي عن الاهلي ” تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

عادل عبد الرحمن : “الاهلي لدية فرصة جيده .. وتوقيت رحيل كارتيرون كان مثاليا “

عادل عبد الرحمن : “الاهلي لدية فرصة جيده .. وتوقيت رحيل كارتيرون كان مثاليا ” تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in