عامر حسين: أتمنى تقليص عدد أندية الدوري الممتاز والقرار في يد اتحاد الكرة .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، إن الموسم الحالي للكرة المصرية صعب للغاية وبه العديد المشاكل مع زيادة مشاركات الفرق في البطولات المختلفة سواء دوري أبطال إفريقيا بإقامة نسختين في عام واحد ومشاركة 4 أندية في البطولة العربية.

وأضاف حسين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه تقليص عدد أندية الدوري الممتاز البالغ 18 نادي يعود إلى الجمعية العمومية مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وبالنسبة إليه تمنى أن يتم تقليل عدد الفرق خاصة مع قلة الملاعب والبطولات الإفريقية التي تشارك فيها الأندية مع صعوبة أن تتنقل الفرق في الدولة الإفريقية لخوض منافسات البطولة الإفريقية بطائرة خاصة وتنتقل عن طريق الطيران العادي مما يزيد من فترة غيابها عن مباريات الدوري.

وكشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات أن الدوري التونسي يضم 14 نادي بفارق 8 أسابيع عن مسابقة الدوري المصري الممتاز، وفي النهاية وجود 18 نادي في الدوري الممتاز كثير للغاية.

عامر حسين: نمر بموسم صعب..ونسعى لمساعدة الأندية التى تشارك في البطولات الأفريقية

الماتش – عامر حسين: نمر بموسم صعب..ونسعى لمساعدة الأندية التى تشارك في البطولات الأفريقية تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 126 times, 1 visits today)

You might be interested in