عامر حسين: الحكم عاين ملعب برج العرب مرتين.. والمطر غرق إسكندرية كلها.. فيديو

كتب – عمر حسن

قال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إن حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك عاين ملعب المباراة مرتين، وتبين من صلاحيته، باستثناء بعض الأطراف.

وأوضح حسين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، في برنامج «الماتش»، على قناة صدى البلد، قائلًا: «ملعب برج العرب في حالة جيدة من 10 أيام، لكن استمرار هطول الأمطار لمدة 10 ساعات تسبب في سوء الملعب، وإسكندرية كلها غرقانة بالأمطار»، متابعًا: «المسؤولين على الملعب بذلوا مجهود كبير لأن مكنش فيه أي جزء أخضر».

وأردف رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، قائلًا: «الحكم عاين الملعب مرتين ووجده صالح، باستثناء بعض الأطراف»، متابعًا: «الأهم من الملعب هي الروح الجميل بين الفرقتين، وحسن استقبال أمير مرتضى لطاقم الأهلي».

وأشار حسين إلى أنه سيجري تحديد ميعاد المباراة المقبلة بين الأهلي والزمالك، بعد المباراتين المقبلتين في الدوري، وسيتم تحديد الشكل النهائي للدوري والكأس.

عامرحسين عن أرضية برج العرب فى القمة: “اسكندرية كلها غرقانة من المطر.. ومفيش عندنا ملاعب”

عامرحسين عن أرضية برج العرب فى القمة: “اسكندرية كلها غرقانة من المطر.. ومفيش عندنا ملاعب” تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in