عامر حسين: الزمالك طلب تأجيل مباراته أمام المقاولون بعد الفوز على جورماهيا الكيني .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، إن نادي الزمالك تقدم بطلب رسمي لتأجيل مباراته أمام المقاولون في مسابقة الدوري الممتاز وذلك بعد انتهاء مباراته أمام جورماهيا الكيني ضمن دور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي الكونفيدرالية.

وأضاف حسين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن مباراته المقبلة أمام نصر حسين داى الجزائرى مهمة للغاية في البطولة الإفريقية ولذلك طلب تأجيل مباراته أمام المقاولون العرب حتى يكون مستعد للمواجهة المقبلة.
وتابع عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، أن نادي المقاولون العرب وافق على طلب تأجيل مباراته أمام الزمالك، وراعي مصلحة الزمالك أنه يمثل مصر في البطولة الإفريقية.

وكشف رئيس لجنة المسابقات، أن حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم حصل على موافقة خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم على السماح لثلاثي الزمالك الدولي على المشاركة في مباراة المقاولون العرب.

وأشار عامر حسين إلى أن الزمالك أكد على أحقية عدم خوض مباراة القمة قبل مواجهة المقاولون العرب، مطالبا من جماهير الأهلي بمساندة الزمالك في إفريقيا والعكس صحيح.

عامر حسين: نمر بموسم صعب..ونسعى لمساعدة الأندية التى تشارك في البطولات الأفريقية

الماتش – عامر حسين: نمر بموسم صعب..ونسعى لمساعدة الأندية التى تشارك في البطولات الأفريقية تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 108 times, 1 visits today)

You might be interested in