عامر حسين: شغب المشجعين سبب تأخير عودة الجماهير للمدرجات.. فيديو

كتب – عمر حسن

قال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إن شغب مشجعي الأندية ذات الجماهيرية هو السبب الرئيسي لتأخر موافقة الأمن على إعادة الجماهير للمدرجات.

وأضاف حسين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، في برنامج «الماتش»، على قناة صدى البلد، قائلًا: «الجمهور في مبارايات الأندية الجماهيرية زي الأهلي والزمالك والإسماعيلي بيتسبب في مشاكل مع الحكام أثناء المباريات، وبيحدفوا حاجات على الملعب، وده يؤخر عودة الجمهور للمدرجات».

وأوضح رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أن إلقاء القبض على عدد من المشجعين لم يردع أعمال الشغب في المدرجات، مشيرًا إلى أن الأمن منذ 2011 لا يتواجد داخل المدرجات، متابعًا: «المشكلة موجودة في تونس، اللي أصدرت قرار منذ أسبوعين بمنع دخول أي مشجع أقل من 18 سنة».

وأكد حسين أن الأمن يسمح بعدد كبير من الجماهير في مباريات المنتخب يصل إلى 80 ألف، متابعًا: «مش بيحصل أي مشاكل في مباريات المنتخب، على عكس مباريات الأندية، عشان كده لازم نقدر موقف الأمن»، متابعًا: «الأندية تدفع تلفيات من 50 ألف حتى 100 ألف كل مباراة، نتيجة شغب الجماهير».

عامرحسين عن أرضية برج العرب فى القمة: “اسكندرية كلها غرقانة من المطر.. ومفيش عندنا ملاعب”

عامرحسين عن أرضية برج العرب فى القمة: “اسكندرية كلها غرقانة من المطر.. ومفيش عندنا ملاعب” تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 69 times, 1 visits today)

You might be interested in