عبد الحفيظ: «الروح القتالية» سلاح الأهلي ونمتلك قدرة الرد على المتجاوزين

كتب : كريم فؤاد

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق ما يزال في مرحلة صعبة، وسلاحه هو الشخصية والروح القتالية ولا بد أن يستوعب جميع اللاعبين صعوبة الموقف الحالي.
وأضاف عبد الحفيظ أنه رغم الفوز على الجونة بهدفين مقابل هدف إلا أن الفريق ما يزال في مرحلة صعبة، ويحتاج لعمل داخل الملعب وخارجه، وهناك مباريات مؤجلة صعبة في ديسمبر، ومباراتان في دوري الأبطال فلابد من عبور الفترة الحالية بنتائج جيدة.
وأوضح أن ظروف غياب العديد من اللاعبين المميزين خلال أوقات صعبة، مثل حسام عاشور وأحمد فتحي، وأجاي، وصلاح محسن، وعلي معلول، أثّرت على الفريق، لأنهم كلهم عناصر مميزة، لكن الجهاز الفني لديه ثقة كبيرة في جميع اللاعبين. مؤكدًا على ضرورة تحلي اللاعبين بالشخصية والروح القتالية لعبور تلك المرحلة.
وكشف سيد عبد الحفيظ أنه في فترة الانتقالات الشتوية في يناير ستتغير الأمور من خلال التدعيم بعدد من اللاعبين فضلا عن عودة المصابين. والأهم حاليا، عبور مباريات ديسمبر، فهناك الكثير من العمل داخل الملعب وخارجه، لحين الوصول لهوية وشخصية وقوة النادي الأهلي المعروفة عبر الزمان وكل الأجيال، مؤكدا أن القادم أفضل ولكن لن يتحقق بين يوم وليلة.
واختتم عبد الحفيظ حديثه مطالبا الجميع بالهدوء، قائلا إننا لن نلتفت إلى كل من يتكلم ويتجاوز وسنرد عليه، ولن نتأثر بالمداخلات وبالأبواق، لأن هذه المرحلة انتهت. والأهلي قادر على الرد.

(Visited 89 times, 1 visits today)

You might be interested in