عزت إبراهيم : شباب الصحفيين فقدوا بوصلة التواصل مع شيوخ المهنة .. فيديو

كتب – عمر حسن

قال عزت إبراهيم، رئيس تحرير جريدة الأهرام ويكلي، إن هناك كتلة من شباب الصحفيين في المواقع الإلكترونية فقدوا بوصلة التواصل مع القيادات الصحفية من أصحاب الخبرة في المهنة.

وأضاف «إبراهيم» خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، في برنامج «نظرة»، المذاع على قناة «صدى البلد»، قائلًا: «أتوقع مشاركة الأهرام في انتخابات الصحفيين غدا بكتلة تصويتية كبيرة، لأن الأمور كانت أقل تشجيعًا في البداية، لكن مؤخرًا هناك رغبة في المشاركة»، لافتًا إلى أن الجمعية العمومية القوية مهمة لاختيار شخصيات قادرة على تحقيق التوازن بين الشباب والقيادات داخل مؤسسات الصحافة.

ولفت «إبراهيم» إلى ضرورة وجود مرشحين لديهم رؤية أوسع لما يجري في مهنة الصحافة، متابعًا: «المسألة ليست سهلة، أن تجد من يتابع المستجدات دون الإنجرار للضغوط التي ستمارس على المهنة في السنوات المقبلة، بسبب كتلة الصحافة الإلكترونية»، متابعًا: «غرف الأخبار في أمريكا تم الاستغناء عن ثلث العاملين بها، وهذا يعني أن الصحافة الإلكترونية ستتعرض لمشاكل الصحافة الورقية».

عزت ابراهيم: مجلس نقابة الصحفيين يحتاج لشخصيات قادرة على تحقيق التوازن

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 18 times, 1 visits today)

You might be interested in