عماد أبوهاشم: «معتصمو رابعة اقتحموا الحرس الجمهوري لاعتقادهم أن مرسي بالداخل».. فيديو

كتب – عمر حسن

كشف المستشار عماد أبوهاشم، المنشق عن الإخوان، والعائد من تركيا، كواليس إقامة اعتصام رابعة العدوية، بأوامر قيادات الإخوان.

وأضاف أبوهاشم، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «اعترضت على اختيار المكان لوجوده بجانب منشآت عسكرية»، متابعا: «سألتهم هل هذا اعتصام أم حرب؟. ونصحتهم بنقل المكان، فبادلوني نظرات ازدراء واستنكار، فهم يعتقدون أن اخيتار مكان الاعتصام اختيارا إلهيا».

وأوضح الإخواني المنشق أن صفوت حجازي أصدر أوامره لعناصر الإرهابية أثناء الاعتصام باقتحام دار الحرس الجمهوري لاعتقادهم بأن مرسي محتجز هناك، متابعا: «عصام تليمة أخبرني أن الإخوان ذهبوا ليقتحموا الحرس الجمهوري، ولم يكن الأمر مجرد تأدية صلاة».

وكان المستشار عماد أبوهاشم، قد كشف أمس، في الجزء الأول من حواره مع أحمد موسى، رحلة هروبه إلى تركيا وعودته بعد الانشقاق عن الإخوان، وتفاصيل تواصل المخابرات الإيرانية والقطرية مع عناصر الإرهابية.

عماد أبو هاشم: اعترضت على اختيار ميدان رابعة للاعتصام الإرهابي لوجوده بجانب منشآت القوات المسلحة

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in