عمرو مدكور يكشف إجراءات إعادة المحذوفين من بطاقات التموين وخطة استبعاد غير المستحقين

كتب: أنس سمير 

كشف الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات، عن الإجراءات اللازمة لإعادة المواطنين المحذوفين من بطاقات التموين بسبب وجود أخطاء في بياناتهم,

وقال مدكور خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد « يجب أن يتقدم المواطن باستمارة لأي مكتب تموين تشمل جميع الأسماء المطلوب إدراجها على البطاقة بشكل دقيق، فضلا عن ضرورة تسجيل رقت هاتفي لأحد الأشخاص المدرجين على البطاقة».

وتابع مستشار وزير التموين « الاستمارات التي يتم التأكد من سلامتها يتم إدراجها على قاعدة البيانات حسب موعد تقديمها، فالمواطنون الذين يقدمون استمارتهم من يوم 1 إلى 9 ستفعل بطاقاتهم يوم 10، والاستمارات التي تم مراجعتها في الفترة من 10 إلى 20 تدرج يوم 21 من الشهر».

وأضاف مدكور «الوزارة سترد على المواطن المتقدم بالاستمارة سواء تم قبول طلبه أو رفضه»، لافتا إلى أن التموين ستستمر في قبول التظلمات حتى نهاية الشهر الجاري، فضلا عن أنه من المحتمل مد فترة التظلمات، مؤكدا أنه حال ثبوت صحة تظلم المواطن سيتم صرف مستحقاته من التموين بأثر رجع.

وأردف «تم تنقية قاعدة بيانات التموين من جميع البطاقات الوهمية أول ديسمبر، حيث تم  حذف ما يقرب من 5 إلى 6 ملايين مواطن»، مشيرا إلى أن مرحلة استبعاد غير المستحقين  للدعم حسب قيمة الدخل ومستوى الإنفاق والممتلكات.

تعرف على خطوات إعادة المحذوفين من بطاقات التموين

تعرف على خطوات إعادة المحذوفين من بطاقات التموين تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 356 times, 1 visits today)

You might be interested in