فاروق جفعر: الزمالك استفاد من خسارة الأهلي بإفريقيا ونجح في التعادل أمام حسنية أكادير المغربي .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، إن تعادل الفارس الأبيض إيجابيا أمام مضيفه حسنية أكادير المغربي سلبيا، نتيجة إيجابية وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب أدرار بالمغرب في ذهاب دور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية.

وتابع جفعر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الزمالك مطالب بالفوز في مباراة العودة التي ستقام يوم الأحد المقبل من أجل ضمان التأهل لنصف نهائي البطولة.

وأضاف فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، أنه بالورقة والقلم أسوأ نتيجة هي التعادل السلبي بدون أهداف بين أي فريقين، ولكن الزمالك نجح في تحقيق تعادل مهم أمام حسنية أكادير المغربي.

وأكد نجم الزمالك السابق، أن الزمالك استفادة كثيرا من خسارة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بخمسة أهداف نظيفة، مع عدم وجود غلق في الملعب واختفاء كثافة عددية في نصف الملعب، وانصب تركيز حارس المرمى على الكرات العرضية والانفرادات وهي دروس استفادة منها الفارس الأبيض.

وطالب فاروق جفعر، من كرستين جروس المدير الفني للزمالك بعدم الاستعجال حتى يسجل هدف، وعليه أن يأمن لاعبيه من عدم تسجيل أي اهداف في شباكه لأن المباراة المقبلة أمام بطل المغرب لن تعوض وعليه عدم المجازفة لمدة 65 دقيقة خلال المباراة التي تقام يوم السبت المقبل في إيهاب ربع نهائي الكونفيدرالية، وخلال أخر ربع ساعة من المباراة عليه أن يجري تغييرات إيجابية تجعله يفوز باللقاء.

واستطرد، فاروق جعفر، أن الزمالك افتقدت خدمات فرجاني ساسي أمام حسنية أكادير المغربي، ولكن محمد إبراهيم يعد مكسب في ذلك اللقاء بعد تألقه في المباراة.

فاروق جعفر يعلق على مباراة الزمالك وحسنية اغادير: “التعادل السلبي جيد”

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in