فيديو رقص صلاح على الأنغام الأفريقية يغزو مواقع التواصل الاجتماعي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أمس الثلاثاء، فوز محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم وليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018، ليصبح أول لاعب مصري وعربي يحصل على الجائزة للمرة الثانية على التوالي.

وتفوق صلاح على زميله  السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج، لاعب آرسنال، اللذين وصلا للقائمة النهائية.

وأعرب محمد صلاح خلال الاحتفالية التي أقيمت لأول مرة في العاصمة السنغالية داكار، عن سعادته بالفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا للعام الثاني على التوالي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو رقص محمد صلاح على أنغام بعض الأغاني الأفريقية خلال الحفل الترفيهي الذي أقيم عقب توزيع الجوائز.

وظهر صلاح سعيدا خلال الحفل الترفيهي الذي أقيم النجم الدولي محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي مع نغمات أحد الأغنيات الإفريقية التي تم غنائها خلال الاحتفال بفوزه بجائزة أفضل لاعب إفريقي في عام 2018.

وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي على سعادتهم بالإنجازات المتتالية التي يحققها الفرعون المصري،مؤكدين أن «مو» أصبح اسطورة مصرية خالدة.

وأكد صلاح لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم وليفربول الإنجليزي، أن محمد أبو تريكة نجم المنتخب المصري والأهلي السابق هو نجم كل العصور.

وقال محمد صلاح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018، في رده على سؤال وجه إليه بأنه النجم في احتفالية اليوم، وأجاب أن محمد أبو تريكة الجالس وسط الحضور هو النجم دائما .

وأكد صلاح أنه يؤدي كل ما بوسعه من أجل أن يضع نفسه في مكان أفضل وأن حصد جائزة أفضل لاعب إفريقي في نسختها المقبلة هي ما يسعى إلى تحقيقه.

شاهد رقص محمد صلاح بعد فوزة بجائزة افضل لاعب فى افريقيا 2019

إذا أعجبك المقطع لا تنسى مشاركته مع أصدقائك و الإشتراك في القناة وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك كل جديدنا☺

You might be interested in