قاضي «التخابر مع حماس»: «مواقف الإخوان رخيصة ومتدنية.. والخيانة طبيعتهم».. فيديو

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع المحاكم بطرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وعضوية المستشارين عصام أبو العلا وحسن السايس بمعاقبة المتهمين في قضية التخابر مع حماس.

وقال المستشار محمد شيرين فهمي في كلمته قبل النطق بالحكم «ماذا يمكن أن نسمي من يتفقوا مع العمالة ويساعدهم على التسلل عبر الحدود، والاعتداء على المواطنين وحراس الوطن، ومنشآته وثوابته وهو مرحبا وكأن الوطن ليس وطنه».

وتابع «ماذا يمكن أن نسمي من يحاول أن يوظف وسائل التواصل الاجتماعي لتشويه صورة الوطن والمسؤولين فيه دون مبرر، ماذا نسمي فعل المارقين على الوطن وقياداته وهم يشهون صورته في وسائل الإعلام الخارجي في محاولة لزعزعة الأمن وخلق فجوة بين الشعب وقياداته، عبر ترديد الأكاذيب والقصص الوهمية التي لا نعرفها إلا منهم».

وأضاف «التآمر شعارهم، والخيانة ديدنهم، ومواقفهم رخيصة ومتدنية، فهم مستعدون لبيع أي شئ حتى الوطن، ويستعينون بالمنظمات الأجنبية ضد الوطن، ومهدوا الطريق للعملاء، ليس لهم ثوابت وقيم، ويتأرجحون مع أهوائهم، ويميلون حيث تميل مصالحهم».

وأردف «يقدمون مصالحهم الشخصية على مصالح المجتمع، وصاروا مطية للأعداء ينفذون من خلالهم المخططات، ويدبرون المؤامرات والدسائس، ويسعون في ضرب الأمة ونشر الفوضى بين فئات المجتمع»، متسائلاً «أي إصلاح وأي حقوق وحرية ترتجى من وراء الخونة، من أي عجينة أنتم ومن أي صلب أتيتم».

وأكمل «خدعهم الحلم على طيشهم فتمادوا في غيهم وباطلهم، كفانا الله شرهم وحرس بلادنا من كيدهم»، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية تسعى إلى الاستيلاء على حكم البلاد منذ إنشائها تحت شعار الدين، معلقا «لا بأس عندهم من التحالف مع من يوصلهم للحكم حتى ولو اختلفت عقائدهم».

المستشار محمد شيرين فهمى: راية الإخوان الكذب والمصلحة وليس لهم مبادئ ولا قيم”

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in