كارتيرون: اللمسة الأخيرة حرمت الأهلي من الفوز على هورويا

كتب: كريم فؤاد

قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن نتيجة مباراة الأهلي أمام هورويا الغيني تعد مقبولة، في ظل سوء حالة الملعب، والظروف التي واجهها الفريق خلال رحلة غينيا.

وتعادل الأهلي سلبيا مع هورويا، في المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة، على ملعب «28 سبتمبر» بالعاصمة الغينية كوناكري، في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال كارتيرون، إن الأهلي لاحت له العديد من الفرص على مدار شوطي المباراة، لكن اللمسة الأخيرة لم تكن بالشكل المثالي، موضحًا أن الأهلي كان بإمكانه تحقيق نتيجة أفضل من التعادل، لكن غياب التوفيق حال دون هز شباك المنافس.

وأكّد المدير الفني للأهلي، أن الفريق طوى صفحة مباراة الذهاب، ولا بد من النظر إلى الأمام، فما يزال هناك مباراة عودة تُقام بعد أسبوع من الآن، ولا بد من التحضير لها جيدا لتحقيق الفوز واستكمال مشوار المنافسة على اللقب الإفريقي.

وأوضح كارتيرون، أن الأهلي قدّم مباراة جيدة على الصعيد البدني، موضحًا أنه شاهد أكثر من مباراة لفريق هورويا، وهو فريق جيد، ومُميّز، وسيكون له شأن في الكرة الإفريقية مستقبلا.

وأكّد المدير الفني، أن اللاعبين تساقطوا خلال اللقاء، بسبب سوء حالة الملعب، كما خرج الأهلي من المباراة بأكثر من إصابة، موضحًا أنه بمجرد الوصول إلى القاهرة سيبدأ على الفور في الإستعداد لمباراة العودة.

وأوضح كارتيرون، أن الأهلي فريق كبير، ويحترم المنافس في كل المباريات، مؤكدًا أن فريقه يلعب تحت ضغط لأنه يلعب دائما على الفوز رغم مشاركته في 4 بطولات.

(Visited 72 times, 10 visits today)

You might be interested in