كرم جبر: الاعتداء على «صدى البلد» صورة همجية لا يقبلها أحد.. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال الكاتب الصحفي، كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة خلال ترأسه اجتماع رؤساء تحرير الصحف القومية للتضامع مع موقع صدى البلد: «رب ضارة نافعة ولولا الواقعة الهمجية لم نكن نلتقى مع هذا العدد الكبير من الزملاء الصحفيين».

وكشف كرم جبر، أنه بمجرد معرفته بواقعة الاعتداء على موقع صدى البلد، تبادر إلى ذهنه حازم صلاح أبو إسماعيل وهو يقتحم أقسام الشرطة والصحف في السنوات السوداء التي عاشتها مصر.

وأكد كرم جبر، أن الدولة قوية وهناك أجهزة قوية وقضاء وشرطة ومهما كان الخلاف لا يجب اللجوء إلى القوة،وما حدث انذار مبكر يجب الانتباه إليه جميعا فكبرى الحرائق تحدث من مستصغر الشرر ويجب إطفاءه بالقانون والعزيمة والإرادة، وليس من حق أحد أن يستخدم القوة ويهجم على الغير ويعتدي عليهم.

ووصف رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أن ما حدث من المنتج الفني واعتداءه على موقع قناة صدى البلد، صورة همجية لا أحد يقبلها وجميع الصحفيين تضامنوا مع الزملاء في صدى البلد، وجميعهم ضد أي صورة من صور البلطجة والهمجية وضد العودة إلى الذكريات الكئيبة التي كانت سائدة في السابق.

كرم جبر: اعتداء المنتج الفنى على صدى البلد صورة “همجية وغير مقبولة”

كرم جبر: اعتداء المنتج الفنى على صدى البلد صورة “همجية وغير مقبولة” تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in