كريم عبد الجواد وأبو الغار في ربع نهائي بطولة “بلاك بول” المفتوحة للاسكواش

كتب: كريم فؤاد

نجح كريم درويش لاعب الإسكواش في الصعود إلى دور الثمانية من بطولة من بطولة “سي آي بي بلاك بول” المفتوحة للاسكواش، التي تستضيفها ملاعب نادي “بلاك بول مصر” ويبلغ مجموع جوائزها 180 ألف دولار.

وحقق عبد الجواد، المصنف السابع على البطولة والتاسع عالميا، الفوز في دور الـ 16 اليوم الخميس على البيروفي دييجو إلياس بثلاثة أشواط لواحد بواقع في مباراة استغرقت 63 دقيقة.

وينتظر عبد الجواد بهذا الانتصار الفائز من مباراة المصنف أول عالميا محمد الشوربجي والماليزي إين يو إنج لمواجهته في ربع النهائي غدا الجمعة.

وتأهل أيضا لاعب الاسكواش المصري محمد أبو الغار، إلى ربع نهائي البطولة بعد تغلبه على الإنجليزي جورج باركر بثلاثة أشواط لواحد في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس.

وحسم أبو الغار، المصنف الثامن على البطولة والعاشر عالميا، لقاء دور الـ 16 أمام جورج باركر بثلاثة أشواط مقابل واحد جاء كالتالي خلال 53 دقيقة، لينتظر بذلك الفائز من لقاء اللاعب المصري طارق مؤمن والألماني رافائيل كاندرا في الدور المقبل.

وودع اللاعب المصري عمر مسعد المنافسات من دور الـ 16 بعد الخسارة أمام الهندي ساوراف غوسال بثلاثة أشواط نظيفة جاءت كالتالي (6-11 – 10-12 – 1-11) خلال 36 دقيقة.

(Visited 37 times, 1 visits today)

You might be interested in