كهربا فى الأهلي بـ 45 مليون جنيه .. ومليون دولار شرط جزائي للنادي البرتغالي

كتب: كريم فؤاد

اقترب النادي الأهلي من الحصول على خدمات محمود عبد المنعم كهربا، بعد الاتفاق على دفع الشرط الجزائي في عقده مع نادي أفيس البرتغالي والذي يقدر بنحو مليون دولار يحصل عليهم النادي البرتغالي هذا بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب من إدارة النادي الأهلي في عقد مدته 4 سنوات ونصف يقدر بنحو 45 مليون جنيه.

وتؤكد التقارير بأن اللاعب سوف ينتقل للأهلي بنفس البطاقة الدولية التي أصدرها الاتحاد الدولي له مع ناديه البرتغالي. وتستمر القضية متداولة بين الزمالك واللاعب حتى تحسم المحكمة الرياضية الدولية القضية سواء بالإيقاف أو بالتغريم المالية أو تبرئه اللاعب نهائيا حيث استند كهربا إلى نهاية عقده مع ناديه السابق الزمالك في يونيو الماضي نافيا قيامه بالتجديد للفريق الأبيض حتى سنة 2022.

وتعتبر صفقة انتقال كهربا للأهلي من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير ولا تقل بأي حال من الأحوال عن محاولة ضم عبد الله السعدي للزمالك والتي لم تكتمل حتى نهايتها.

وأبدى رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي سعادته بالمفوضات الجارية لضم كهربا إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية حيث تابع اللاعب مع ناديه البرتغالي من خلال المباريات التي خاضها معه أو من خلال مباريات اللاعب مع الزمالك ناديه السابق أو المنتخب الوطني خلال تصفيات المونديال 2018 أو بطولة الأمم الإفريقية في الجابون 2017.

يذكر أن الأهلي له حق استبدال 4 لاعبين في يناير وفقا للائحة حيث استبدل كريم نيدفيد بمكان أحمد حمدي الذي انتقل نهائيا إلى الجونة.

You might be interested in