رسميا.. كوبر يعلن جاهزية صلاح للمشاركة امام اوروجواى غدا

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، أن النجم محمد صلاح أصبح جاهزا بنسبة 100% لمواجهة أوروجواي غدا الجمعة في افتتاح مباريات الفراعنة بكأس العالم 2018.

وقال كوبر – في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة اليوم الخميس – “صلاح على ما يرام وقد استعاد صحته بنسبة 100%، وأصبح جاهزا للعب أمام أوروجواي إلا إذ جد طارئ في الساعات المقبلة”.

وأضاف: “دعونا نرى الجلسة التدريبية اليوم، الأطباء خيروا صلاح لكن الفرعون لا يخاف، ولن يدخل الملعب إلا إذا كان على ما يرام تماما، إنه فرعون لا يعرف الخوف أبدا”.

وتابع كوبر: “محمد صلاح قام بالتدريب 3 مرات في اليوم مع الأطباء أو مع نفسه حتى يستطيع الوصول إلى أفضل حالته الصحية، هو يسعى لاسترداد عافيته بسرعة”.

وعن إمكانية تألق هداف الدوري الإنجليزي في كأس العالم، قال كوبر: “شخصية صلاح رائعة، فلماذا لا يحصد جائزة هداف المسابقة؟.. إذا وضع هدفا أمام أعينه سيحققه بكل تأكيد”.

ويبدا التليفزيون المصرى اليوم الخميس في اذاعة 22 مباراة من مونديال روسيا، والذى ينطلق فى الخامسة مساء بمباراة الافتتاح بين روسيا والسعودية فى اطار مباريات المجموعة الاولى.

يذكر أن  صفحة بوابة ماسبيرو  كانت قد نشرت على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، جدولا لمواعيد مباريات كأس العالم على التليفزيون المصرى، وأكدت فى المنشور أن كافة مباريات كأس العالم ستذاع على قناتى نايل سبورت و الثانية الأرضية  ، بينما ستذاع مباريات المنتخب المصرى على قناتى نايل سبورت و الأولى الأرضية.

 

وننشر المباريات التى يذيعها التليفزيون المصرى على قنواته الارضية والتى من بينها مباريات مصر الثلاثة امام اوروجواى وروسيا والسعودية.

المباريات المنقولة ارضيا على التليفزيون المصرى

روسيا والسعودية

اوروجواى ومصر

البرتغال واسبانيا

المانيا والمكسيك

البرازيل وسويسرا

روسيا ومصر

الارجنتين وكرواتيا

المانيا والسويد

السعودية ومصر

اسبانيا والمغرب

الدنمارك وفرنسا

بلجيكا وانجلترا

(Visited 249 times, 1 visits today)

You might be interested in