كوكا : استبعادي على يد كوبر من المنتخب أصعب ما تعرضت له بعد وفاة والدي .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال أحمد حسن «كوكا»، لاعب أولمبياكوس اليوناني، إن أصعب موقف حدث له بعد وفاة والدي هو استبعاده من قائمة المنتخب المصري لكرة القدم الذي شارك في منافسات كأس العالم 2018 بروسيا.

وتابع كوكا، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب المصري عندما قرر استبعاده من تشكيلة الفراعنة لم يتحدث مع أحد من زملائه في المعسكر وفي اليوم التالي لرحيله عن المعسكر تحدث مع كوبر حول أسباب استبعاده من القائمة خاصة وأنه كان يشارك لمدة دقائق قليلة في المباريات وتواجد أساسيا في مباراة الكونغو التي تاهل من خلالها المنتخب إلى المونديال ولم يتحدث ولم يفتعل أي مشاكل بسبب استبعاده.

وأضاف أحمد حسن «كوكا»، لاعب أولمبياكوس اليوناني، أن كوبر اعتذر له بعد استبعاده من كأس العالم، موضحا أن اختيارات عناصر المنتخب من جانب الجهاز الفني كانت غريبة، كاشفا أن كوبر والمكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الحالي للفراعنة يمتلكون شخصية قوية، موضحا أن الأخير لا يستمع إلى آراء الإعلام أو أحد من داخل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن اختياراته في عناصر المنتخب.

وأكد أحمد حسن «كوكا» أن أجيري تحدث معه بعد مباراة سوازيلاند التي خاضها المنتخب في تصفيات أمم إفريقيا وأكد اقتناعه بإمكانياته، كاشفا أن أمنيته هي ارتداء قميص المنتخب المصري متابعا «هموت نفسي في الملعب من أجل مصر، وأي لاعب عليه أن يقاتل للمشاركة مع منتخب بلاده».

وتابع أحمد حسن «كوكا»، لاعب أولمبياكوس اليوناني، أن خافيير أجيري مدرب يمتلك المغامرة والكرة الهجومية يعتمد عليها في المباريات.

كوكا يحكى لـ هانى حتحوت أصعب موقف تعرض له فى حياته الكراوية

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in