لاسارتي يعلن قائمة الأهلي لمواجهة صن دوانز.. والغائبون يؤدون مرانا بالتتش

أعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق التي تستعد للسفر إلى جنوب إفريقيا ظهر اليوم الأربعاء، على متن طائرة خاصة؛ استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي عصر السبت القادم في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي وأيمن أشرف وحسام عاشور وسعد سمير وحسين الشحات وعلي معلول وأحمد فتحي ومروان محسن وناصر ماهر وياسر إبراهيم وصلاح محسن ومحمد هاني وعمرو السولية ورمضان صبحي ومحمود وحيد ووليد أزارو وجونيور أجايي وكريم نيدفيد وحمدي فتحي ورامي ربيعة.

وكان سمير عدلي، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد غادر القاهرة إلى جنوب افريقيا مساء أمس الثلاثاء؛ للاطمئنان علي كافة الأمور المتعلقة برحلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي جنوب إفريقيا والتي تبدأ ظهر اليوم استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها عصر السبت القادم في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وأدت مجموعة اللاعبين الغائبين عن رحلة الفريق الأول لكرة القدم إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز في بطولة إفريقيا مرانا قويا صباح اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة. وشارك في المران كل من : صالح جمعة ومحمد شريف وإسلام محارب وعمرو جمال واحمد حمودي وباسم علي و احمد علاء ومحمد نجيب بالإضافة إلى شريف إكرامي ووليد سليمان. و

كان صالح جمعة قد شارك كبديل في لقاء الاتحاد السكندري الذي فاز به الفريق بثنائية نظيفة. وتطير بعثة الأهلى إلى جنوب إفريقيا في الثانية من بعد ظهر اليوم الأربعاء في رحلة طيران تستغرق ما يقرب من عشر ساعات.

You might be interested in