لاعبو الترجي التونسي يتوعدون الأهلي .. «سننتقم كروياً»

توعد لاعبو الترجي التونسي فريق الأهلي فى مباراة إياب نهائي دوري الأبطال الأفريقي بمباراة قوية وهزيمة الأهلي فى رادس بعد غداً الجمعة، وكانت مباراة الذهاب فى القاهرة قد أنتهت بفوز الأهلي 3/1 على الترجي التونسي .

حيث توعد إيهاب المباركي لاعب الترجي التونسي فريق الأهلي قبل مباراة الناديين على ملعب رادس، وقال المباركي عبر قناة «بي إن سبورتس» أن الجميع رأي الظلم التحكيمي الذي تعرض له الترجي وأن ذلك سيمنحنا دفعة معنوية لتقديم مباراة قوية والانتقام مما حدث كرويا على أرض ملعب رادس .

وأضاف «مباراة العودة ستكون درسا كرويا بدون ظلم تحكيمي أو اللجوء لأساليب أخري، فالفوز على الأهلي بهدفين دون رد وأرد مثل أي شيء فى كرة القدم، سنحاول استغلال حضور 60 ألف متفرج من الترجي فى ملعب رادس ونعدهم بالفوز والتتويج على الأهلي المصري » .

فيما رفع سامح الدريالي ظهير أيمن الترجي التونسي رأية التحدي وقال الدربالي عبر القناة التاسعة التونسية «إن حضور الجماهير لأول تدريب لنا منحنا دفعة معنوية لقد تعرضنا للظلم فى مباراة الذهاب إلا أننا نثق فى إمكانياتنا وقدراتنا» .

وتابع «الرد بهدفين دون رد على الأهلي نتيجة صعبة ولكننا سنقاتل حتي لا نترك الكأس تخرج من تونس» .. ووجه رسالة إلى زملائه بالفريق «لابد من التركيز الشديد دون الاندفاع غير المحسوب على مرمي الأهلي لابد من التماسك وإغلاق المساحات حتي لا تتكرر مجازفة بريميرو اجوستو» .

وشدد لاعب الترجي «لابد من الحذر من استقبال هدف فى مرمانا يصعب المأمورية وضرورة استغلال كل فرصة أمام مرمي المنافس، فما حدث فى برج العرب لا يمكن تغييره ولا نفكر به حتي لا يؤثر على تركيزنا نحتاج هدفين للفوز بالبطولة وأمامنا 90 دقيقة لإنجاز المهمة» .

(Visited 646 times, 1 visits today)

You might be interested in