الحكم الخامس أزمة جديدة في الدوري .. السندبيسي يلغى هدف الحرس أمام الأهلي ..وصورة تركى آل الشيخ تشعل أزمة جديدة فى الدورى

كتب: أنس سمير 

نجح الأهلي في الفوز على حرس الحدود بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الـ 21 بالدوري الممتاز اليوم الجمعة، على استاد السلام.

وشهدت المباراة إلغاء هدف لإمام عاشور، لاعب حرس الحدود في الدقيقة 20 من المباراة، من قبل حسن السندبيسي الحكم الخامس بالمباراة.

وأثار الهدف الملغي جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أكد البعض أن حسن السندبيسي، يعمل في إحدى الأكاديميات الرياضية التابعة للأهلي في شبين الكوم، وهو ما يثير الشكوك حول نزاهته، وفي المقابل نفى بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي امتلاك القلعة الحمراء لأكاديمية في شبين الكوم، مؤكدين أن السندبيسي يعمل مدربا بعدة أكاديميات خاصة منها من يحمل اسم الأهلى دون الانتماء لنادي بعينه.

وعلق المستشار تركي آل الشيخ،مالك بيراميدز على أزمة هدف حرس الحدود الملغي حيث نشر صورة للسندبيسي وهو يرتدي قميص النادي الأهلي داخل إحدى الأكاديميات.

وكتب آل الشيخ  تعليقا على الصورة قائلاً« هل الحكم الخامس في مباراة اليوم بيشتغل في اكاديمية احد الاندية ؟ هل ده صحيح؟»

وأكدت مصادر باتحاد الكرة، أنه سيتم فتح تحقيق عاجل بشأن ما تردد حول عمل حسن السندبيسي الحكم الخامس الذي أدار مباراة الأهلي وحرس الحدود بأكاديمية تابعة للقلعة الحمراء.

وأحرز حمدي فتحي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 48 بعدما وصلت إليه الكرة من ضربة حرة نفذها على معلول ليسكنها فتحي برأسية قوية في شباك حرس الحدود.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 39 نقطة في المركز الثالث، بينما يتجكد رصيد حرس الحدود عند 24 نقطة.

Image may contain: 4 people, people standing

(Visited 843 times, 1 visits today)

You might be interested in