ماجدة محمود: أنا الأحق بعضوية مجلس الجبلاية بعد استبعاد سحر الهواري

كتب: كريم فؤاد

قالت ماجدة محمود، المرشحة السابقة لانتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم، إنها تقدمت بمذكرتين لوقف الانتخابات التكميلية لاتحاد الكرة على المقعدين الشاغرين والتي تجرى في يومي 30 و31 أكتوبر المقبل.

وأضافت ماجدة محمود خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن زكريا ناصف، ببرنامج “الماتش” على قناة صدى البلد، أن انتخابات مجلس الكرة السابقة التي جرت في شهر أغسطس 2016، تم استبعاد سحر الهواري من الانتخابات قبل إجرائها بثلاثة أيام فقط، وحصلت يوم اجتماع الجمعية العمومية على قرار باستمرار تنفيذ الحكم باستبعادها.

وأكدت المرشحة السابقة لانتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم، أنها لم تتمكن من تنفيذ ذلك الحكم في نفس اليوم، وبالتالي كانت هي المرشحة الوحيدة ضد سحر الهواري وكانت حينها ستنال ذلك المنصب التزكية.

وأِشارت ماجدة محمود، إلى أن سحر الهواري والمجلس ووزير الرياضة حينها تحدوا الجميع ولم يتم تنفيذ ذلك الحكم وعدلت طلباتها على الحكم الصادر بإبطال إدراج اسمها في الكشوف وبالتالي إلغاء نتيجتها، وقامت دائرة هيئة مفوضي الدولة بكتابة تقرير في مصلحتها.

وأكدت المرشحة السابقة لانتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم، أنها كانت مرشحة أمام سحر الهواري وتم استبعاد الأخيرة بحكم قضائي وبالتالي هي الأحق بالحصول على ذلك المنصب نتيجة الأحكام القضائية التي صدرت بحق الهواري.

وكشفت ماجدة محمود، أنها قدمت إنذار على يد محضر ضد وزير الشباب والرياضة بصفته ورئيس المجلس القومي للرياضة بصفته ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والمدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم ورئيس اللجنة الانتخابية لانتخابات الجبلاية مطالبة إياهم بعدم فتح باب الترشح على مقعد المرأة لحين الفصل في الدعوى المقدمة من طرفها وتحمل رقم 76505 لسنة 70.

ماجد محمود لـ زكريا ناصف: “اتحاد الكرة لا يحترم القانون”

الماتش | ماجد محمود لـ زكريا ناصف: “اتحاد الكرة لا يحترم القانون” تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 53 times, 1 visits today)

You might be interested in