ماد مايك: منح المتسابقين الموهوبين نقطة إضافية في سباق نهائي بطولة الشرق الأوسط للسيارات

قال الحكم ماد مايك، أحد عمالقة سباق الدريفت في العالم، إن سباق نهائي بطولة الشرق الأوسط المقام في لبنان يضم عدد كبير من المواهب في عالم السباقات.

وأضاف ماد مايك، خلال لقائه مع الإعلامي تامر بشير، ببرنامج “دوس بنزين”، على قناة صدى البلد، أن السباق يضم عدد كبير من السيارات وهناك ورش عمل في كل مكان فضلا عن وجود الكثير من التطور في ذلك السابق.

وأشار الحكم ماد مايك، إلى أن سائقو الدريفت ارتفع مستواهم مقارنة بالعامين الماضيين، واصفا السباق الحالي بالصعب خاصة مع وجود اختبارات صعبة تقام في مساحة صغيرة، وهناك صعوبات أخرى.

وكشف الحكم ماد مايك، أن التحكيم في البطولة الحالية يتسم بالقوة وستكون مهمته صعبة لأنه فقط من التدريبات استطعوا الحكم على أداء المتسابقين بالجيدة جدا، موضحا أن السائق الذي سيكون على القمة الشخص الذي يستطيع الحفاظ على الالتزام فضلا عن امتلاكه السرعة وكيفية الانتقال بين السرعات المختلفة واصفا الأمر بالصعب والمخادع في نفس الوقت.

وأكد الحكم ماد مايك، أنه سيقوم بإعطاء نقطة إضافية للسائق الذي يستطيع أن يقفز أعلى من المتسابقين الآخريين، وفي نفس الوقت سيكون الالتزام والتعامل مع السيارة مهم جدا.

دوس بنزين | تعرف على ماد مايك .. احد عمالة الدريفت في العالم

تعرف على ماد مايك .. احد عمالة الدريفت في العالم تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 16 times, 1 visits today)

You might be interested in