محلل سياسي يمني : تنسيق عسكري بين الإخوان والقاعدة في جنوب اليمن .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال وضاح عبد القادر، محلل سياسي يمني، إن التحالف القطري التركي الإيراني أصبح يمثل خطرا على الأمن القومي.

وأضاف عبد القادر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أن العاصمة اليمنية شهدت عملية استهداف غادرة وعمليتين تفجيرتين في نفس التوقيت تؤكد أن هناك من يقف خلف هذه العمليات الإرهابية وهناك تنسيق بين الأداء العسكري للإخوان المسلمين المتمثلة في تنظيم القاعدة الذي بدأ يحرك أدواته في الجنوب والمناطق المحررة.

وتابع وضاح عبد القادر، محلل سياسي يمني، أن الحركة الحوثية تمثل الأداء العسكرية لإيران، وأصبح التحالف القطري التركي الإيراني ينخر في جسد الشرعية اليمنية وهناك قوى سياسية محسوبة على الشرعية ولكنها أصبحت تمارس ضرب الشرعية من تحت الحزام.

وكشف وضاح عبد القادر، محلل سياسي يمني، أن هناك عمليات تشفي من جانب الإخوان المسلمين والحوثي يؤكد بما لا يدعو للشك أن الأهداف أصبحت واحدة لهاتين الجماعتين اللتان أصبحتا تمثل خطرا كبيرا على الدولة اليمنية وتقفان عائق أمام مسألة استكمال المعركة العسكرية مع الانقلابيين.

محلل سياسي يمني : التحالف القطري التركي الايراني أصبح يمثل خطر على الامن القومي

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in