محمد أبو العينين يشارك في بورصة لندن السياحية: هناك تقدير للمجهودات الأمنية بمصر

شاركت مصر بقطاعي السياحة الخاص والعام في الدورة الـ 38 لبورصة لندن السياحية، حيث روج أكثر من 50 عارضا مصريا لمنتجاتهم السياحية أمام ما يقرب من 55 ألف متخصص بالمعرض.

وقالت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة خلال لقائها مع مراسل قناة صدى البلد ببورصة لندن السياحية إن الجناح المصري ببورصة لندن يعد جزء من استراتيجية كاملة لتغيير الصورة الذهنية عن السياحة المصرية، مشيرا إلى الجناح يستهدف الترويج للسياحة المصرية.

وأشارت وزيرة السياحة إلى أن المتحف المصري الكبير يعد هدية المصريين للعالم، حيث سيضم 5 آلاف قطعة أثرية لتوت عنخ آمون، لافتا إلى أن حملة الترويج للسياحة المصرية تعتمد على خلق الشغف بالمتحف الكبير الذي سيعد افتتاحه أكبر حدث ثقافي.

وشاركت مجموعة كليوباترا للفنادق والمنتجعات السياحية حيث حجزت أكبر صالات العرض في الجناح المصري ببورصة لندن.

وقال رجل الصناعة، محمد أبو العينين، الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، إن هناك تقدير دولي كبير للمجهودات الأمنية بمصر، حيث ستعود السياحة إلى مصر كما كانت في الفترات الماضية.

وتابع أبو العينين «الطبيعة التي منحها الله لمصر تميزها، و صدى المشروعات التي تنشئ على البحر المتوسط في العلمين ومرسى علم ومرسى مطروح  يخلق انطباعا جيدا لدى الأوروبيين»، مشيرا إلى أن السياحة في شرم الشيخ والغردقة بدأت تتحسن مرة أخرى، فضلا عن إطلاق خطوط طيران مباشرة بين بعض الدول الأوروبية وشرم الشيخ.

وأضاف رجل الصناعة «أنا سعيد بالانطباعات الجيدة عن مصر، وبالتسويق الجيد للمتحف المصري الجديد، ومتأكد أنه سيساهم في دعم السياحة»، معلقاً «حمى الله مصر ورئيسها وأمنها وشبابها».

وأردف أبو العينين »لا تقلقوا نحن نستحق أن نحتل مركزا متقدما ونحقق دخل 40 مليار دولار من السياحة»، مشيدا بدور وزيرة السياحة وإعطائها دورا وتفاعلها مع المشاركين في بورصة مصر.

(Visited 31 times, 1 visits today)

You might be interested in