محمد جودة يشيد بفلسفة فايلر مع الأهلي ..فيديو

قال محمد جودة، النجم السابق للنادى الأهلى، إن الفارس الأحمر، حقق فوزا هاما بمشواره بدور المجموعات ببطولة دورى الأبطال وذلك على حساب ضيفه الهلال السودانى، بالمباراة التى جمعت بينهما أمس الجمعة .

وأضاف محمد جودة، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، إن السويسري رينيه فايلر يقود بتدوير اللاعبين بشكل مميز، وهو ما يقلل من إجهاد لاعبيه خلال الموسم الطويل والشاق.

وأشار قائلا :” الأهلى يعاني من ضغط كبير بالمباريات، وفايلر يعلم ذلك جيدا ولذلك يقوم بتدوير اللاعبين، كما ان وفرة اللاعبين هى ما تساعد فايلر فى تطبيق فلسفته، لكن أعيب عليه وضع الشحات ورمضان فى أوضاع دفاعية، بل يجب وضعهم فى أقرب نقطة لمرمى المنافس”.

وقال  ايضا :” الأهلى لديه قوة هجومية كبيرة، ويستطيع حسم الدورى مبكرا، نظرا لإمتلاكه لكوكبة مميزة من اللاعبين، بسبب تراجع نتائج المنافس التقليدي ، الزمالك”.

وأكمل :” أعتقد أن فايلر لم يقتنع بعد بقدرات سعد سمير وياسر إبراهيم، على جنب آخر، هناك تطور مذهل فى مستوى الثنائى رمضان صبحي ومجدي أفشة، كما لابد ربيعة أن يصحح أخطائه”.

بهذا الفوز، يحصد الفارس الأحمر، أول ثلاث نقاط له بدور المجموعات، ليعوض هزيمته فى اللقاء الأول أمام النجم الساحلىن بهدف دون مقابل.

على جانب آخر، تجمد رصيد الهلال، عند 3 نقاط، بعد تغلبه على نظيره بلاتينيوم بطل زيمبابوي، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن لقاءات الجولة الأولى.

 

محمد جودة: الأهلي لديه قوة هجومية كبيرة جدا.. ويستطيع حسم الدوري مبكرا

No Description

 

محمد جودة : يجب وضع حسين الشحات ورمضان صبحي في أقرب نقطة لمرمى المنافس

No Description

 

 

You might be interested in