محمود مازن يكشف كواليس سباق “بايكر زون”

كتب: كريم فؤاد

كشف محمود مازن منظم حدث “بايكر زون” في نسخته الخامسة على التوالي، عن تفاصيل إقامة السباق الذي يغطي جميع الأنشطة والأعمار ويضم سباق دراجات نارية وسيارات في جو من المرح والسعادة من المشاركين في السباق.

وأضاف مازن، خلال لقائه مع الإعلامي تامر بشير ببرنامج «دوس بنزين»، على قناة صدى البلد، أن المراحل العمرية التي تشارك في السابق تبدأ من سن الستة سنوات المشتركين في الكشافة حتى الخمسين عاما وأبطال الرالي والمتخصصن.

وأشار محمود مازن منظم حدث “بايكر زون” إلى أن عدد المشاركين في الحدث ترتفع بصورة متزايدة مع كل نسخة، مع وجود سباقات للدراجات والاسكوتر مطلقا عليها الرياضيات الحرة.

وأكد محمود مازن أن الحدث يقام لمدة يوم واحد في كل عام ولكن هناك مقترح بإقامة على مدار أكثر من يوم خلال السنوات المقبلة.

وكشفت أحد الفرق المتسابقة من محافظة الإسكندرية في حدث “بايكر زون”، عن أحد المتسابقين والبالغ 8 سنوات ويدعى سيف الدين مصطفى، والذي قام بتقديم عدد من المفاجأت في المسابقة من خلال ركوبه دراجته البخارية وتقديم استعراض شيق.

مفاجأة ايفينت بايكر زون .. “اصغر مشارك سيف الدين 8 سنوات”

مفاجأة ايفينت بايكر زون .. “اصغر مشارك سيف الدين 8 سنوات” تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

تغطية خاصة مع تامر بشير في لايفينت بايكر زون

تغطية خاصة مع تامر بشير في لايفينت بايكر زون تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

 

You might be interested in