مختار: مباراة مصر وتونس أول اختبار حقيقى لجهاز أجيرى

أكد مختار مختار، المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي أن المنتخب الوطني لكرة القدم قادر على مواصلة سلسلة انتصاراته عندما يواجه تونس ضمن منافسات الجولة الخامسة في تصفيات أمم إفريقيا 2019، بعد ضمان التأهل للبطولة القارية التي ستقام في الكاميرون.

وقال مختار: منتخب مصر يضم لاعبين مميزين في صفوفه، ولديهم القدرة على تحقيق الفوز أمام أكبر المنتخبات الإفريقية، وفوز المنتخب على إي سواتيني بهدفين نظيفين خارج أرضه رغم غياب محمد صلاح لاعبه الدولي ونجم ليفربول الإنجليزي يؤكد أن المنتخب لديه العديد من العناصر المميزة ولا يتأثر بغياب لاعب بعينه”.

وعن تقييمه للجهاز الفني الجديد الذي تولى تدريب المنتخب تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيرى.. أوضح مختار أنه لا يمكن الحكم على المدرب المكسيكي الآن، مشيرا إلى أن المواجهات الثلاث التي خاضها المنتخب تحت إشرافه غير متكافئة خاصة وأنها كانت أمام منتخبين يفتقران إلى الناحية الهجومية الفعالة.

وأضاف: يمكننا الحكم على الجهاز الفني الجديد للفراعنة بعدما يواجه منتخبا كبيرا مثل منتخب تونس، خاصة وأنه منتخب متميز ويمتلك عناصر جيدة داخل صفوفه تحت قيادة جهاز فني قدير.

وتأهل منتخب مصر رفقة منتخب تونس متصدر المجموعة بعد تغلب “نسور قرطاج” على النيجر 2-1 مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة.

You might be interested in