مختار مختار: الغيابات أثرت على الأهلي بنهائي دوري الأبطال

كتب: كريم فؤاد

قال مختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، إن كثر الغيابات التي تعرض لها النادي الأهلي أثرت على أداءه في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي والتي خسرها بثلاثية نظيفة.

وأضاف مختار مختار، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن مباريات النهائيات للأهلي تحتاج إلى لاعبين محددين حتى يستطيع الفريق إنهائها لصالحهم، ومعظمهم مصابين ومبتعدين لظروف خاصة.

وأشار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي إلى أن هناك فرق كبير بين محمد هاني، وأحمد فتحي، وأيضا بين أيمن أشرف وعلي معلول الذي يمتلك خبرة كبيرة، وأيضا المغربي وليد أزارو يمتلك خبرات كبيرة عن مروان محسن، مؤكدا أنه لا يقلل من إمكانيات اللاعبين ولكن يوضح الفروق في الخبرة بين اللاعبين.

ورفض مختار مختار، أن يكون أداء الأهلي أمام الترجي التونسي بهذا السوء وسط غياب روح الفريق، في ملعب رادس، وهو ما يسأل عنه اللاعبين، والجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون يتحمل جزء من أخطاء ضياع اللقب الإفريقي.

وكشف مختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، أن الأهلي مطالب بدعم صفوفه بشكل عاجل في فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

مختار مختار: كثرة الغيابات أثرت على الأهلي في نهائي أفريقيا .. والأحمر يحتاج لتدعيمات

مختار مختار: كثرة الغيابات أثرت على الأهلي في نهائي أفريقيا .. والأحمر يحتاج لتدعيمات تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in