مدير منتخب مصر يكشف حقيقة سحب «الموبايلات» من اللاعبين بعد واقعة وردة.. فيديو

كتب: أنس سمير

كشف إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، تطورات أزمة عمرو وردة، لاعب منتخب مصر.

وقال لهيطة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «بدايتنا في الأمم الأفريقية كانت معقولة، والجهاز الفني ركز بعد المباراة على الأخطاء، واللقاء القادم سيكون أقوى».

وتحدث لهيطة حول إصابة أحمد حجازي، مدافع منتخب الفراعنة، خلال مباراة زيمبابوي «الطبيب طالب بتغيير حجازي لتعرضه لكسر في الأنف، وهو رفض وأصر استكمال المباراة، وما فعله أمر مشرف، وعلينا أن نسعد بوجوده معنا»، مشيرا إلى أن حجازي ارتدى واقي وانتظم في التمرين بشكل طبيعي.

وحول أزمة عمرو وردة التي أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي، قال مدير المنتخب «الواقعة حدثت بالفعل، لكن ليس بالحجم الذي صدر للجمهور، والمدير الفني تحدث مع اللاعبين وطالبهم بالتركيز»، معلقاً «الأمور تحت السيطرة، لم تحدث عقوبات، حيث وضعت أجيري في الصورة، وهو اكتفى بالحديث الشفهي معهم»، نافيا ما تردد حول سحب الهواتف المحمولة من اللاعبين.

وطالب لهيطة الجمهور بدعم المنتخب خلال المباريات المقبلة.

إيهاب لهيطة يكشف آخر تطورات أزمة عمرو وردة..و يطمئن الجماهير على الحالة الصحية لأحمد حجازى

إيهاب لهيطة يكشف آخر تطورات أزمة عمرو وردة..و يطمئن الجماهير على الحالة الصحية لأحمد حجازى تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in