مرتضى منصور ينشر فيديو جلسة مفاوضات طارق حامد.. واللاعب : زودلي الفلوس

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن النادي أجرى تحقيقاً، مع طارق حامد لاعب النادي.

وتابع منصور خلال فيديو بثه عبر صفحته على فيس بوك « أنا قلته بوضوح النادي محتاجك، و لغينا العقد القديم الذي بلغت قيمته 7 ملايين و741 ألف جنيه»، مشيرا إلى أنه سيمهل حامد حتى نهاية اليوم للتوقيع على العقد الجديد.

وطالب حامد رئيس  نادي الزمالك، بتقديره مادياً قائلاً: « أنا عايز استمر في النادي، بس تقدرني ماديا، ، زودلي الفلوس، عايزين نتكلم في أرقام، أنا اديتك في 4 سنين كل حاجة، أنا بطلب حقي، وفيه فلوس كتير »، مؤكدا أنه لم يقصر مع الجمهور، مشيرا إلى أنه لم يرد على رسائل منصور لأنه وجه إليه السباب عبر وسائل الإعلام.

وعلق منصور على طلب حامد قائلاً « الجمهور بيقدر برده، إما بالورد، وإما بالطوب، والنادي متمسك بيه، و طارق طلب مهلة لبليل، وعقده ينص على شرط جزائي 2 مليون دولار».

وأضاف منصور مازحاً « أنت طماع ياطارق، هتمضي هحذف سبابي لك من المضطبة، مش هتوقع هتشوف مني أيام لن تراه في حياتك»، لافتا إلى أن المستشار أحمد جلال، وكابتن إسماعيل يوسف، وأحمد مرتضى سيعقدون جلسة مع طارق حامد بعد مباراة إنجلترا وكرواتيا، مؤكدا أن مشكلة النادي مع حامد أنه لا يريد الاستمرار، وفي نفس الوقت لم يقدم لنا عرض حتى الآن.

وأكد حامد رغبته في الاستمرار  مع الزمالك، مشيرا إلى أنه لن يرحل إلى أي نادي آخر إلا من خلال عرض رسمي عبر النادي.

صدى البلد – Sada Elbalad

للمرة الاولى .. #مرتضى_منصور ينشر فيديو جلسة مفاوضات تجديد #طارق_حامد للزمالك ..واللاعب: عايز النادى يقدرنى صدى البلد – Sada Elbalad

(Visited 48 times, 1 visits today)

You might be interested in