مروان خورى: أيامنا صعبة وواجهت انتقادات لم تصل للتجريح ..ووردة أكدت انتمائى لزمنها

كتب: محمد الشيخ

قال الفنان اللبنانى مروان خورى أن المسلسل الأخير الذي قدمه لم يكن علي مستوى طموحه، نافيا شعوره بالندم علي التجربة التي وصفها بالغير فاشلة، وان الزمن لو عاد للوراء سوف يكرر التجربة بشكل افضل.

واضاف في حواره مع الإعلامية عائشة ببرنامج «عائشة» بقناة «صدى البلد»، ان العمل لاقي العديد من الانتقادات التي لم تصل حتى للتجريح، مشيرا الي انه في الاساس شاعر وملحن وعندما قرر احتراف الغناء واجه انتقادات ووصف البعض مايفعله بالامر الغريب فى العالم العربى، حتي وان كان ذلك معتاد عليه في الغرب، مشيرا إلي أن البعض عادة يجري مقارنات بين كل عمل يؤديه الفنان.

ورفض خوري وصفه بالممثل، مؤكدا ان جزء من شخصيته وأعماله الموسيقية ينتمي للزمن السابق، مشيرا إلي أن الفنانة الجزائرية الراحلة وردة قالت له ذات مرة انه ينتمي لزمنها بعض الشيء، معتبرا أن حب الفن والموسيقى له أولوية لديه عن المال والشهرة.

ووصف خوري الماضي بالعصر الذهبي وانه كان عصر ازدهار فني وسياسي وفى كل المجالات، واشار إلي ان الموسيقيين الكبار قدموا فى الماضى فن لجمهور كان يهتم ولديه ثقافة موسيقية، وان الموسيقى المرتبة صعب الان تقديمها، قائلا: «أيامنا صعبة».

(Visited 61 times, 1 visits today)

You might be interested in