مستقبل وطن: البرادعي نشر صورة قديمة ويتهمنا بتوجيه الناخبين.. وموسي : «أرمي كلامه فى الزبالة».. فيديو

كتب – عمر حسن

قال حسام نجم، عضو أمانة حزب مستقبل وطن، إن محمد البرادعي، نشر عبر حسابه على تويتر صورة قديمة يتهم فيها حزب مستقبل وطن بتوجيه الناخبين.

وأضاف نجم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسؤوليتي»، على قناة صدى البلد، قائلا: «محمد البرادعي نشر صورة قديمة لحزب مستقبل وطن أثناء توزيع الحزب لكراتين أغذية، واتهمونا بتوجيه الناخبين في الاستفتاء على التعديلات الدستورية»، متابعا: «بعض الصفحات ووسائل الإعلام المشبوهة يعتبرون رفع الأجور والمعاشات رشوة للشعب.. مش معقول في حد بيفكر كده، دول ناس مرضى».

وأردف عضو أمانة حزب مستقبل وطن، قائلا: «يعايرون الشعب المصري والناس البسطاء وإن رأيهم مش من دماغهم.. طب واللي قاعد على الفيس أفاد الدولة بايه؟»، متابعا: «لم أكن أتوقع بالإقبال الرهيب على الاستفتاء اليوم.. ومشكلة مصر في بعض المثقفين، وهم النخبة الفاسدة».

ومن جانبه قال الإعلامي أحمد موسى لعضو أمانة حزب مستقبل وطن: «كل من هو ضد البلد خائن، ومش هطبطب عليهم.. والإخوان موجوعين من التعديلات الدستورية لأنها تمنع عودتهم»، متابعا: «قطار التنمية انطلق ولن يقف.. والإخوان راكبين دماغ النخبة المثقفة الفاسدة.. ومبدأ الإخوان هو السمع والطاعة»، «أقرب مقلب زبالة ارمي فيه بوست البرادعي».

حسام نجم يرد على فبركة البرادعي وصور كراتين حزب مستقبل وطن

حسام نجم يرد على فبركة البرادعي وصور كراتين حزب مستقبل وطن تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 261 times, 1 visits today)

You might be interested in