مستقبل وطن: كل صوت في الاستفتاء رصاصة موجهة لأعداء الوطن.. فيديو

كتب – عمر حسن

قال سيد نصر، أمين عمال الجمهورية بحزب مستقبل وطن، إن العمال سيتصدرون المشهد الاستفتائي غدا فور فتح اللجان في تمام الساعة التاسعة صباحا.

وأضاف نصر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد، قائلا: «عمال مصر يتصدرون المشهد غدا أمام لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية»، متابعا: «الدستور جاء من أجل الحفاظ على حق العامل والفلاح والمرأة وذوي الإعاقة والمغتربين».

وأكد سيد نصر أن أي صوت في لجان التصويت بمثابة رصاصة موجهة لأعداء البلد، متابعا: «مفيش نوم في كافة الأمانات النوعية بحزب مستقبل وطن لحين انتهاء الاستفتاء.. وأول صوت في الصندوق سيكون من عمال مصر»، لافتا إلى تقديم الحزب كافة التسهيلات للمواطنين من أجل الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء.

وتمتد عملية الاستفتاء في الخارج خلال أيام 19 و20 و21 أبريل 2019، من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءً، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.

مستقبل وطن: صوت كل مصري في الاستفتاء بمثابة طوبة لبناء وتنمية مصر

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in