مصطفى بكرى: الرئيس السيسي وضع روحه على كتفه وانقذ مصر من مؤامرة كبرى .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وضع روحه على كتفه وأنقذ مصر من مؤامرة كبرى.

وأضاف بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الموقف التاريخي الذي اتخذه القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي في 3 يوليو 2013 بمقتضاه أنقذ مصر من مؤامرة كبرى ومن محاولة لدفع مصر إلى نفق مظلم وإشعال الحرب الاهلية.

وتابع الإعلامي مصطفى بكري، أن القرار الذي اتخذه القائد العام للقوات المسلحة في ذلك الوقت هو قرار تاريخي لأنه وضع كل دائرة المحيطين من أسرته لقادة الجيش ومؤسسات الدولة أمام وضع الصعب ولم يكن هناك خيار سوى إنقاذ مصر، وهو ما نجح في تنفيذه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد الإعلامي مصطفى بكري، أنه بعد مرور السنوات منذ عام 2013 أصبحت مصر رقم لا يمكن لأحد أن يتجاهله ورقم مهم في معادلة المنطقة والشرق الأوسط والعالم، منوها إلى التقارير العالمية التي تؤكد أن الاقتصاد المصري سيكون واحدا من أكبر 7 دول في المستقبل.

 

مصطفى بكرى: “الرئيس السيسي وضع روحه على كتفه..وأنقذ مصر من مؤامرة كبرى”

حقائق واسرار – مصطفى بكرى: “الرئيس السيسي وضع روحه على كتفه..وأنقذ مصر من مؤامرة كبرى” تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in