مصطفى بكرى: تجريد الراهب المشلوح قاتل الأنبا إبيفانيوس من اسمه .. فيديو

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الراهب المشلوح أشعياء المقارى المتهم بقتل الأنبا إبيفانيوس رئيس دير أبو مقار فى وادي النطرون تمت إعادته لأسمه العلمانى وائل سعد.

وأضاف مصطفى بكرى خلال برنامج «حقائق وأسرار» الذى يقدمه عبر فضائية «صدى البلد» أن لجنة شئون الرهبنة والأديرة قامت يوم الأحد الماضي بتجريد الراهب المشلوح من أسمه أشعياء المقارى.

وكشف بكرى أن الراهب المشلوح سبق وحاول الانتحار قبل قرار تجريده وقام بتناول مبيد حشري ونقل إلى مستشفى دمنهور ثم عاد للدير في حراسة مشددة.

وأضاف أن الراهب المشلوح أشعياء المقاري تم إبعاده عن دير أبو مقار في فبراير الماضي بعد موافقة البابا تواضروس الثاني بطريرك الكرازة المرقسية، ولكن تدخل بعض الرهبان وتقدموا بالالتماس إلى نيافة البابا الذى عدل عن القرار بشكل مؤقت من أجل أعطاءه فرصة حتى يتوب وأن يعدل عن تصرفاته المخالفة للرهبنة ولكنه في النهاية لم يستجيب.

بكري: البابا أكد أن هناك رهبان سقطوا في الخطيئة.. وفي كل مجتمع يظهر يهوذا

بكري: البابا أكد أن هناك رهبان سقطوا في الخطيئة.. وفي كل مجتمع يظهر يهوذا تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 4629 times, 4 visits today)

You might be interested in