مصطفى بكرى: تكريم الرئيس لمكتشف تدمير خط بارليف رسالة بأن الدولة لا تنسى أبنائها

قال الإعلامي مصطفى بكري إن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام بتكريم زوجة المهندس الراحل اللواء باقى زكى يوسف، الذي ابتكر فكرة تدمير خط بارليف بالمياه أبان حرب السادس من أكتوبر المجيدة.

وأضاف بكري، خلال برنامج “حقائق وأسرار” على قناة صدى البلد، أن تكريم الرئيس السيسي للواء الراحل باقي زكي يوسف الذي استطاع أيضا أن يوقف خطوط النبالم الإسرائيلية رسالة إلى أن الدولة المصرية لن تنسى أبنائها.

وأشار مصطفى بكري إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال فعاليات الندوة التثقيفية التاسعة والعشرين للقوات المسلحة، بمركز المنارة الدولى للمؤتمرات، قام أيضا بتكريم الجندي محمود محمد مبارك الذي فقد نظره في عملية في سيناء.

وأوضح الإعلامي مصطفى بكري، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تحدث خلال الندوة إلى الأوضاع الاقتصادية وضرب مثلا بأن عدد سكان مصر في فترة الخمسينات 20 مليون نسمة وفي عام 1986 بلغ عدد السكان إلى 50 مليون نسمة وفي عام 2017 بلغ عدد السكان 100 مليون نسمة، موضحا أن التحدي الأكبر الذي يواجه مصر هو الزيادة السكانية.

مصطفى بكرى عن تكريم الرئيس السيسي للواء باقى زكى يوسف: دليل على أن الدولة المصرية لن تنسى أبنائها

حقائق واسرار | مصطفى بكرى عن تكريم السيسي للواء باقى زكى يوسف: دليل على أن الدولة المصرية لن تنسى أبنائها تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

 

(Visited 12 times, 1 visits today)

You might be interested in