مصطفى بكري: انسحاب مصر من «الناتو العربي» موقف يحسب للرئيس السيسي.. فيديو

كتب – عمر حسن

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن موقف مصر واضح من القضية الفلسطينية ولا يمكن تغييره بالتهديد الأمريكي، لافتا إلى أن انسحاب مصر من حلف الناتو العربي موقف يحسب للدولة المصرية الوطنية.

وأضاف بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار»، على قناة صدى البلد، قائلا: «مصر موقفها ثابت من القضية الفلسطينية، والرئيس عبدالفتاح السيسي قاله بكل صراحة ووضوح، إننا لن نقبل إلا بدولة فلسطينية على حدود 67 وعاصمتها القدس الشرقية»، متابعا: «كلام الرئيس لا يعجب بعض الأطراف المعنية بصناعة القرار الأمريكي».

وأشار بكري إلى أن وزير خارجية أمريكا هدد بفرض عقوبات على مصر، إذا قامت بشراء طائرات سوخوى 35 من روسيا، متابعا: «يا إما نرضخ لما يريده الأمريكان ونقتصر على السلاح الأمريكي، أو نتعرض لعقوبات.. لكن مصر موقفها ثابت ولا تتهدد من أحد»، لافتا إلى وجود تهديد أمريكي بتدخل في ليبيا لصالح ميليشيات الإخوان.

وأكد بكري أن انسحاب مصر من «الناتو العربي» موقف يحسب لها، متابعا: «ما ليس في مصلحة الأمة لا يمكن أن نكون طرفا فيه.. وأحيي الرئيس السيسي على هذا الموقف الوطني»، متابعا: «مش احنا اللي نبقى طرف مع الأمريكان لشن حروب إقليمية».

مصطفي بكري: الرئيس السيسي قالها صريحة.. لن نقبل إلا دولة فلسطينية وعاصمتها الالقدس الشرقية

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in