مصطفى بكري: قضية جمال خاشقجى أداة للتآمر ضد السعودية

كتب: كريم فؤاد

أشاد الإعلامي مصطفى بكري، بقرار ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بالسماح للأتراك بتفتيش القنصلية السعودية وبيت القنصل في أنقرة للبحث عن الكاتب والباحث جمال خاشقجي.

وتساءل مصطفى بكري، خلال برنامج “حقائق وأسرار” على قناة صدى البلد، لماذا تلكأ الأتراك في دخول القنصلية السعودية مؤكدا أنهم حتى الآن لم يعثروا على أي دليل يدعم الإدعاءات التي يروجون لها.

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، هل تصفية جمال خاشقجي يستوجب إرسال 15 شخصية كما يدعي الاتراك ويأتوا في وقت محدد بهذه الطريقة الساذجة ثم يبقون داخل تركيا كما يردد الأتراك، وتساءل أيضا ما معنى التصعيد بهذه الطريقة من أمريكا وحلفائها ضد المملكة وقادة السعودية وولي العهد على وجه التحديد، وهل ذلك له علاقة بالرد الذي قام به الأمير محمد بن سلمان على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ورفض كل محاولات الابتزاز التي يقوم بها ضد المملكة ودول الخليج وطلبه بالحصول على المزيد من الأموال من الدول الخليجية.

مصطفى بكرى: قضية جمال خاشقجى أداة للتآمر ضد المملكة السعودية

مصطفى بكرى: قضية جمال خاشقجى أداة للتآمر ضد المملكة السعودية تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 213 times, 1 visits today)

You might be interested in