مصطفى بكري يكشف عن مخطط الإخوان لتفكيك الدول العربية إلى دويلات

كشف الإعلامي مصطفى بكري، عن مخطط الإخوان لتحويل الدول العربية إلى دويلات وتفكيكها وتحويلها إلى إمارات مختلفة يتم حكمها برؤية ونهج الإخوان الذي لا يريد للدولة المدنية أن تبقى على أرض الواقع.

وأضاف بكري خلال برنامج “حقائق وأسرار”، على قناة صدى البلد، أنه بعد الأحداث التي شهدها العالم العربي حدثت فوضى خلاقة أدت إلى الخراب الذي نعيشه حاليا.

وأوضح الإعلامي مصطفى بكري، أن الشعب المصري، غضب ضد الفساد ولكنها تحولت إلى مؤامرة ضد الدول لإسقاطها فالهدف كان اسقاط الدول العربية مثلما حدث في ليبيا والعراق وسوريا واليمن.

وأكد بكري، أن الحالة التي تعيشها الأمة العربية في الوقت الراهن حذر منها الرئيس عبد الفتاح السيسي أكثر من مرة، والتي يلعب جماعة الإخوان الدور الرئيسي فيها، خاصة وأنهم يريدون للدولة الوطنية أن تبقى ويهدفون إلى تحويل البلدان العربية إلى إمارات تحكم برؤيتهم ونهججهم، فهم لا يريدون للدولة المدنية أن تظل موجوة.

ونوه الإعلامي مصطفى بكري، إلى حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي حول الربيع العربي الذي جاء بالفوضى الخلاقة، المقصود منه أن الربيع العربي حمل شعارات رائعة مثل مكافحة الفساد والاصلاح والقضاء على الفقر وغيرها من الشعارات، وكل هذا أدى في النهاية إلى ظهور من امتطى هذه الثورات الشعبية وتسبب في خراب تلك الدول، فكلام الرئيس بعدم وجود مصالحة مع عناصر الإخوان رد على من يقول أن مصر قد تمهد للمصالحة معهم فهو كلام غير صحيح والشعب المصري لن يسمح بوصولهم مجددا إلى السلطة.

حقائق وأسرار| مصطفى بكري يكشف عن مخطط الإخوان لتفكيك الدول العربية

مصطفى بكري يكشف عن مخطط الإخوان لتفكيك الدول العربية تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 194 times, 1 visits today)

You might be interested in