مصطفى بكري: 8 شهداء و156 مصاب من الشرطة ومقتل 607 من الإرهابيين في رابعة والنهضة .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الجناح العسكري لجماعة الإخوان بدأ بالهجوم على قوات الأمن خلال فض اعتصامي النهضة ورابعة والذي حلت بالأمس الذكرى السادسة له.

وتابع بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن أول من سقط في فض الاعتصام هو ضابط شرطة ثم ظهرت العمليات الإجرامية أثناء عملية الفض.

وأكد مصطفى بكري أن الشرطة المصرية تمسكت بضبط النفس أثناء التعامل مع الإرهابيين وسط إشادة من جميع منظمات المجتمع المدني بهذا الأسلوب خاصة ان الشرطة فتحت ممر آمن لخروج جميع المعتمصين دون أي ملاحقات.

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، أن اللجنة المستقلة التي تم تشكيلها بقرار من المستشار عدلي منصور كشفت أن أول شهيد كان من رجال الشرطة وأن 8 شهداء و 165 مصاب من الشرطة سقطوا في رابعة إضافة إلى 607 من الإرهابيين قتلوا، بعضهم من المواطنين غير المعتصمين اللذين قتلوا برصاص مسلحي الإخوان فيما بلغ عدد المصابين 1492 مصاب.

مصطفى بكري: 8 شهداء و156 مصاب من الشرطة سقطوا في رابعة

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in