مصطفى يونس: «حزين على عودة رمضان صبحي من انجلترا.. كنت أري فيه مستقبل مصر» .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

أبدى مصطفى يونس، نجم النادي الأهلي السابق، حزنه على عودة رمضان صبحي من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والانضمام إلى صفوف الأهلي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وأضاف يونس، خلال لقائه مع الكابتن زكريا ناصف، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه كان يرى في رمضان صبحي أمل مصر بعد النجم الدولي محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.

وأكد مصطفى يونس، نجم النادي الأهلي السابق، أنه ضد عودة أي لاعب محترف من الخارج للعب مرة أخرى في مصر لأن أسم مصر أكبر من النادي الأهلي.

وكشف مصطفى يونس، أن المدير الفني يجب أن يمتلك جرأة واستعداد للمجازفة حتى يستطيع أن يحقق نجاحات مع فريقه، موضحا أن مقولة أن اللاعب لم يتأقلم مع فريقه خاطئة ، ضاربا المثل بما حدث مع اللاعب عبد الله السعيد فور انضمامه إلى بيراميدز خاض معهم أول مباراة في نفس اليوم أمام الأهلي.

مصطفى يونس: “حزين على عودة رمضان صبحي من انجلترا.. كنت أري فيه مستقبل مصر”

الماتش – مصطفى يونس: “حزين على عودة رمضان صبحي من انجلترا.. كنت أري فيه مستقبل مصر” تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

مصطفى يونس: ضروري أن يكون المدرب جرئ ولديه استعداد للمجازفه

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 28 times, 1 visits today)

You might be interested in